"نهاية مسلسل برناردو".. برشلونة يستسلم ويؤجل التعاقد مع نجم سيتي 

تاريخ النشر: 28/08/2022
36
منذ سنة
نهاية مسلسل برناردو.. برشلونة يستسلم ويؤجل التعاقد مع نجم سيتي 

قررت إدارة برشلونة الإسباني، تأجيل صفقة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، للصيف المقبل بدلا من الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرفض مانشستر سيتي، بشكل كبير التخلي عن خدمات نجمه البرتغالي برناردو سيلفا لصالح لبرشلونة، بالرغم من اهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني به.

وأكد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في حديثه عن مستقبل برناردو، قبل ودية برشلونة ومانشستر سيتي: "في الوقت الحالي، أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا".

وكان باريس سان حيرمان قد عرض خلال الفترة الماضية، على مانشستر سيتي الإنجليزي، التعاقد مع نيمار، في صفقة تبادلية، مع برناردو سيلفا.

ويتبقى موسمين أخرين في عقد برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي، حيث بات من المؤكد عدم مغادرته للفريق السماوي هذا الموسم.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع كافة مباريات الدوري السعودي والدوريات الأوروبية عبر "سعودي سكورز"

تابع أيضا..

صيف 2022.. عروض إنجليزية لـ"خطف ماثيوس بيريرا من الهلال" 

رسميا.. النصر يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره 

برشلونة يؤجل مشروع التعاقد مع برناردو سيلفا:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة قررت بالفعل صرف النظر عن فكرة التعاقد مع برناردو سيلفا، بسبب ضيق الوقت قبل أيام قليلة من نهاية الميركاتو.

وأوضحت أن برشلونة يركز حاليا على صفقة التعاقد مع فويث الظهير الأيمن لفياريال والتخلص من الثلاثي برايثوايت، ديست، ديباي، بالإضافة لضم الظهير الأيسر لتشيلسي ماركوس ألونسو.

وأشارت إلى أن برشلونة من الممكن أن يعود للمنافسة على التعاقد مع برناردو سيلفا في الصيف المقبل، بعد إنهاء كافة احتياجات الفريق في الميركاتو الصيفي.

وبات يرى في الأيام الأخيرة، خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، صعوبة في التعاقد مع برناردو سيلفا، بسبب تعقد رفض فرينكي دي يونج المغادرة لمانشستر يونايتد أو تشيلسي.

ويحتاج برشلونة لرحيل أحد الثنائي فرينكي دي يونج أو أوباميانج، من أجل تمويل صفقة التعاقد مع برناردو سيلفا التي قد تصل لـ 80 مليون يورو.

اقرأ أيضا

رسالة تحذير أخيرة من برناردو سيلفا لبرشلونة قبل نهاية الميركاتو

برناردو سيلفا يطلب الرحيل لبرشلونة.. الصفقة بمبلغ خرافي

حمل تطبيق سعودي الآن